تدريب وحدة خاصة بالجيش الأوكراني على يد الجيش الإسرائيلي! + فيديو

السبت 13 شوال 43 - 23:20
https://arabic.iswnews.com/?p=19833

أفاد موقع تطورات العالم التطورات الإسلامي، أن قناة كان نيوز العبرية نشرت مقطع فيديو لتدريب الجيش الإسرائيلي للقوات الخاصة للجيش الأوكراني.

ونشرت قناة كان نيوز العبرية مقطع فيديو يظهر قيام الجيش الإسرائيلي بتدريب قوات الوحدة الخاصة في الجيش الأوكراني. بالإضافة إلى تدريب القوات الأوكرانية، يقول التقرير إن القوات الإسرائيلية تشارك بنشاط في قتال الجيش الروسي في أوكرانيا.

وقال مدرب إسرائيلي في التقرير “قواتنا تعلم الأوكرانيين تكتيكات الحرب الإسرائيلية لأن التكتيكات العسكرية الإسرائيلية هي من بين الأفضل في العالم”.
وبحسب الفيديو، فإن سبعة إسرائيليين مسؤولون عن تدريب القوات الأوكرانية. الجيش الإسرائيلي السابق موجود أيضا في ساحة المعركة كقائد، وقائده الكبير هو محارب إسرائيلي مخضرم خدم في وحدة سرية في الجيش الإسرائيلي.

وفي وقت سابق، كشف التقرير عن وجود متقاعدين من القوات الخاصة التابعة لهيئة الأركان العامة للجيش الصهيوني (سايرت متكل) في أوكرانيا وتدريب جنود أوكرانيين على قتال الجيش الروسي.

اقرأ المزيد: حضور المستشارين الإسرائيليين في الحرب الأوكرانية!

ستؤثر هذه القضايا على العلاقات بين موسكو وتل أبيب، وإذا تم الكشف عن أدلة قوية على وجود القوات الإسرائيلية في أوكرانيا، فمن المؤكد أن الروس سيعيدون النظر في علاقاتهم السياسية والدبلوماسية والدبلوماسية مع الكيان الصهيوني.

من المتوقع نشر المزيد من المعلومات حول دور إسرائيل في الحرب الروسية الأوكرانية ودعم أوكرانيا ضد روسيا بمرور الوقت.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.