تقدير المتحدث باسم كتائب القسام لقائد الثورة الإسلامية

الثلاثاء 2 شوال 43 - 03:39
https://arabic.iswnews.com/?p=18990

أفاد موقع تطورات العالم الإسلامي، أن المتحدث باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، أعرب عن تقديره لمواقف الإمام خامنئي وتأكيده الصريح على وقوف الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني.

وفي إشارة إلى تصريحات الإمام الخامنئي، قال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية: في إطار فعاليات يوم ​القدس​ العالمي، استمعنا إلى الكلمات العربية الصادقة للسيد علي خامنئي، بحق الشعب الفلسطيني ومقاومته، ونحن نشكره على هذه المشاعر الطيبة.
وتوجه المتحدث باسم كتائب القسام بعظيم التقدير لقائد ​حرس الثورة، ​حسين سلامي​، على كلماته المعبرة ومواقفه القوية في دعم المقاومة الفلسطينية.

كما وجه يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، يوم السبت، الشكر لجميع الدول التي دعمت الشعب الفلسطيني في يوم القدس العالمي، بما في ذلك الجمهورية الإسلامية الايرانية وقائد الثورة، والرئيس، وحرس الثورة، والحرس الثورة والشعب الايراني.

جدير بالذكر أن الإمام الخامنئي قائد الثورة الإسلامية خاطب العالم الإسلامي والأمة والمقاومة الفلسطينية باللغة العربية في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، تزامناً مع يوم القدس العالمي.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.