سرايا القدس تزيح الستار لأول مرة عن طائرة جنين بدون طيار + صور

الجمعة 28 رمضان 43 - 00:01
https://arabic.iswnews.com/?p=18746

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي ان أبو حمزة المتحدث باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، كشف عن الطائرة بدون طيار “جنين” في كلمة بمناسبة يوم القدس العالمي.

وقبل ساعات، تحدث المتحدث باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أبو حمزة، بمناسبة يوم القدس العالمي.
وقال: “نعيش في تجليات اليوم العالمي للقدس، اليوم الذي سماه الإمام الخميني (ره) بداية تحرير بيت المقدس. اهم ما يميز يوم القدس هذا العام وضوح معسكر العدو وغطرسته.

وقال المتحدث باسم سرايا القدس: “محور القدس له قدرات دفاعية وهجومية تجعل العدو يشعر بالمرارة. ونؤكد معادلتنا الثابتة بأن أي إهانة للمسجد الأقصى تعني بداية الحرب مع العدو”.

وتابع المقاتل الفلسطيني حديثه بتحية الشعب اليمني قائلاً: “الشعب اليمني لم يترك الشعب الفلسطيني وراءه قط. وتبعث قوى المقاومة برسالة لا يمكن إنكارها وهي أن تدمير العدو يتطلب جبهة مقاومة مشتعلة”.

وأكد أبو حمزة: “نكشف اليوم عن طائرة جنين المسيرة التي تستخدمها قواتنا، هذا ويواصل مقاتلينا العمل على تحديثها داخل قطاع غزة المحاصر. وسنبقى على عهدنا بتحرير ارض فلسطين كلها”.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.