رئيسي: أدنى تحرك لإسرائيل لا يغيب عن نظر القوات المسلحة الإيرانية

الإثنين 17 رمضان 43 - 23:22
https://arabic.iswnews.com/?p=17886

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن الرئيس الإيراني حذّر الكيان الصهيوني وأعلن أنه على الكيان الصهيوني أن يعلم بأن أدنى تحرك له لا يغيب عن نظر القوات المسلحة الإيرانية وفي حال قام الكيان بأدنى تحرك فإن وجهة القوات المسلحة الإيرانية ستكون مركز الكيان الصهيوني.

قال ابراهيم رئيسي صباح اليوم خلال حضوره احتفالاً بعيد الجيش وتهنئته أبطال الجيش: إن القوات المسلحة الإيرانية تمتلك قدرات كبيرة. إن القدرة المركزية لهذه القوات المخلصة، والأكاديمية، والماهرة والمدربة هي أن تكون “محفوفة بالمخاطر” ومستعدة لمواجهة أي عدو.

وصرح رئيسي: على الكيان الصهيوني الذي يسعى لتطبيع العلاقات مع بعض دول المنطقة أن يعلم أن أقل تحركاته لا تخفى أبداً عن الأعين الثاقبة والمراقبة الاستخبارية للقوات المسلحة والقوات الأمنية لجمهورية إيران الإسلامية.
وشدد رئيسي على أن أي تحرك للكيان الصهيوني ضد إيران سيقابل برد حاسم من القوات المسلحة لجمهورية إيران الإسلامية، وقال مخاطباً قادة هذا الكيان: اعلموا أن القوة العظيمة والهائلة للقوات المسلحة الإيرانية لن تتركم هادئين وسالمين ولو للحظة.

حيث تناقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية تصريحات الرئيس الإيراني في احتفال عيد الجيش على نطاق واسع، لدرجة أن معظم وسائل الإعلام العبرية الرسمية نقلتها ونشرتها.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.