نصرالله: حزب الله يُرحب بوقف إطلاق النار في اليمن

الأربعاء 12 رمضان 43 - 00:13
https://arabic.iswnews.com/?p=17487

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله تحدث ليلة أمس حول آخر التطورات على الساحتين اللبنانية والإقليمية.

وفي بداية حديثه، أشار السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، إلى التطورات في فلسطين وقال: علينا أن نقف بكل عزة واحترام إلى جانب بطولات شباب ونساء وأطفال ورجال فلسطين وأسر شهدائهم ومواقفهم الثابت.

وقال مخاطباً الإسرائيليين: إذا كنتم تعولون على هزيمة الشعب الفلسطيني فأنتم واهمون. والتطورات في فلسطين لها معاني كثيرة فيما يتعلق بالحرب مع العدو ومستقبل الكيان الصهيوني.

وقال السيد حسن مشيراً إلى أن أمريكا كانت دائماً الداعم للمعتدي: فيما يخص مجزرة قانا لم تسمح الولايات المتحدة لمجلس الأمن بإصدار قرار يدين الكيان الصهيوني لارتكابه لهذه المجزرة. والولايات المتحدة تدافع عن الذين بدأوا الحرب وتمنع إدانتهم!

وفيما يخص الانتخابات في لبنان قال الأمين العام لحزب الله: سندخل حرب الانتخابات السياسية بكل قوتنا. ولا ينبغي أن نكون سعداء باستطلاعات الرأي أو مراكز الدراسة، ولكن يجب أن ندخل في هذه الحرب السياسية بكل قوتنا حتى اللحظة التي تُغلق فيها صناديق الاقتراع.

وفي نهاية حديثه انتقد نصر الله جهود السعودية لتدمير العلاقات بين دول المنطقة وقال: حزب الله مسرور بوقف إطلاق النار في اليمن ونأمل أن يفتح وقف إطلاق النار هذا، الباب أمام الحوار السياسي. كما وأنصح حكام السعودية وأقول لا تتوقعوا أن ممارسة الضغط على الأصدقاء اليمنيين المظلومين ستجبرهم على التنازل عن حقوقهم. والحل الوحيد للأزمة اليمنية هو التفاوض والتباحث المباشر مع صنعاء.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.