استشهاد أربعة فلسطينيين خلال الـ24 ساعة الماضية

الثلاثاء 11 رمضان 43 - 02:10
https://arabic.iswnews.com/?p=17417

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأنه صباح اليوم استشهد شاب فلسطيني والذي كان قد أصيب البارحة على يد القوات الصهيونية وبذلك ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الماضية ليصل إلى أربعة شهداء.

أصيب أمس البارحة فتى فلسطيني يبلغ من العمر 17 عاماً ويدعى “محمد حسين زكرنا” من سكان الحي الشرقي لجنين برصاص القوات الإسرائيلية الخاصة في خاصرته، واستشهد صباح اليوم متأثراً بجراحه.
ومنذ صباح أمس البارحة هاجم الجنود الصهاينة مناطق بالضفة الغربية منها جنين ونابلس وطولكرم حيث استشهد ثلاثة فلسطينيين وهم “مها كاظم عوض الزعتري” (24 عاماً)، “غادة ابراهيم سباتين” (47 عاماً) و “محمد على غنيم” (21 عاماً) وأصيب أكثر من عشرة آخرين بجروح.

وهدد جيش الاحتلال الإسرائيلي قبل ساعات بمهاجمة مخيم جنين إذا لم يسلم والد منفذ عملية تل أبيب رعد حازم نفسه.
وفي هذا الصدد، أعلنت كتيبة جنين التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنها رفعت جهوزية مقاتليها للتصدي لاجتياح جيش الاحتلال للمخيم.
كما أعلنت مساجد جنين التعبئة العامة وحثت المواطنين على إخلاء الشوارع وعدم التقاط صور أو مقاطع فيديو للمقاومين.

حيث قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة مساء أمس، في مقابلة مع قناة المنار: أمام الفلسطينيين خيارات كثيرة للمقاومة في الضفة والقدس وقطاع غزة وهناك تنسيق وتخطيط بين المقاومة في جنين وغزة.
وقال: لا يمكننا أن نغض النظر عما يحدث في القدس أو الضفة الغربية، وسترد فصائل المقاومة الفلسطينية على أي عدوان صهيوني. ونحن أمام مواجهة مباشرة مع المحتل ويجب أن نتوقع معركة شاملة في أي لحظة.

لحظة إطلاق جنود الكيان الصهيوني النار على غادة ابراهيم سباتين واستشهادها
شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-