القوات الإسرائيلية تهاجم مخيم جنين + صور

الأحد 9 رمضان 43 - 20:53
https://arabic.iswnews.com/?p=17313

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن فلسطينياً استشهد وأصيب خمسة آخرون عقب هجوم قوات الكيان الصهيوني على مخيم جنين.

قبل ساعات اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين من أجل اعتقال أفراد عائلة “رعد فتحي حازم” منفذ عملية تل أبيب وقامت بمحاصرة منزله. وعلى الرغم من حصار الجيش الصهيوني لمنزل حازم، إلا أن والده أبى أن يستسلم لقوات الاحتلال.

وبالتزامن مع الإجراء الصهيوني هذا، نصبت قوات المقاومة في جنين كميناً على طريق الجنود الصهاينة واشتبكت معهم ومايزال تبادل إطلاق النار مستمراً بين الجانبين. وقد استشهد خلال هذا الاشتباك أحد القادة الميدانيين في كتيبة الجنين ويدعى “أحمد السعدي” وجرح خمسة آخرون. وبحسب ما ورد يقال بأن عدداً من الجنود الصهاينة أصيبوا أيضاً.
وقد أعلنت مصادر عبرية الليلة الماضية، بأن الجيش الإسرائيلي قد يشن عملية عسكرية واسعة النطاق ضد جنين في أي لحظة. وفي هذا الصدد، أعلمت المقاومة الفلسطينية، بوساطة مصرية، إسرائيل، أن أي هجوم على مخيم جنين يعتبر مساساً بخطنا الأحمر، وإذا تم اتخاذ أي إجراء ضد الجنين، فإن غزة ستدخل على الفور في اشتباك مع الكيان الصهيوني.

ونظراً لاحتمال تصاعد الاشتباكات في الضفة الغربية، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية قبل دقائق أن الجيش الإسرائيلي قرر بعد تقييم الوضع الأمني إرسال ثلاث كتائب أخرى إلى مناطق في الضفة الغربية.

مقاطع فيديو للاشتباكات بين قوات المقاومة وقوات الاحتلال في مخيم جنين.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.