كشف دور إسرائيل في مؤامرة لاغتيال رئيس كازاخستان!

الخميس 6 رمضان 43 - 05:17
https://arabic.iswnews.com/?p=17131

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن مجموعة “الأيدي المفتوحة” للقرصنة “هكرز” أعلنت أنها ستنشر قريباً مستندات بشأن محاولات الموساد لاغتيال الرئيس الكازاخستاني قاسم جومات توكاييف فضلاً عن دور إسرائيل التخريبي في كازاخستان.

عقب هذا الإعلان، أكدت وسائل الإعلام العبرية أن هذه المجموعة تعتزم نشر وثائق تتعلق باغتيال رئيس كازاخستان والدور التخريبي لإسرائيل في هذا البلد. كما وتزعم وسائل الإعلام العبرية أن مجموعة “الأيدي المفتوحة” هي مجموعة قرصنة إيرانية.

حيث أن مجموعة القرصنة “الأيدي المفتوحة” نشرت منذ فترة معلومات في مقطع فيديو عن الرئيس الحالي للموساد وهذا الكشف جعل منها معروفة. وبحسب هذه المجموعة، فإن تسريب معلومات رئيس الموساد هو نتيجة عملية جمع معلومات استخبارية سرية استهدفت أهدافاً إسرائيلية بما في ذلك كبار المسؤولين في الأجهزة الأمنية والعسكرية الحساسة، على مدى سنوات طويلة وحتى الآن.

وتجدر الإشارة إلى أنه خلال الأشهر الأخيرة قامت مجموعات قرصنة مختلفة بنشر ملفات مهمة وسرية لمؤسسات ومنظمات وشركات أمنية حساسة تابعة للكيان الصهيوني. وهو أمر شكك بشكل كبير في مدى جدوة الأمن السيبراني للكيان الإسرائيلي.

اقرأ المزيد:
كشف معلومات سرية عن رئيس الموساد! + فيديو
موانئ حيفا وأشدود الإسرائيلية تم اختراقها! + فيديو وملفات

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.