أوامر كوخافي بتأهب الجيش الإسرائيلي

الثلاثاء 4 رمضان 43 - 00:25
https://arabic.iswnews.com/?p=17021

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن رئيس هيئة الأركان المشتركة في جيش الكيان الصهيوني أعطى أمراً لقواته بالتأهب من أجل عملية عسكرية على غزة.

أمر رئيس هيئة الأركان المشتركة، أفيف كوخافي، وحداته بالاستعداد لعملية عسكرية جديدة ضد قطاع غزة تسمى “حراس الجدران 2”.
وحراس الجدران هو اسم العملية العدوانية للكيان الإسرائيلي التي أدت إلى الحرب التي استمرت 11 يوماً في غزة. وفي الجهة المقابلة، أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية أيضاً على عمليتها “سيف القدس”.

ويوم الأحد 3 نيسان / أبريل، قال رئيس هيئة الأركان الإسرائيلية المشتركة في تجمع لقوات هذا الكيان إن الجيش يجب أن يكون جاهزاً لمدة شهر أو أكثر من المعارك وأن يكون مستعداً لعملية “حراس الجدران 2”. وقال إن الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين قد يطلق صواريخ من غزة على الاراضي المحتلة رداً على اغتيال عدد من عناصر الحركة في جنين.

حيث أنه بعد اغتيال ثلاثة من أعضاء سرايا القدس في جنين، أكّدت فصائل المقاومة الفلسطينية على الرد على هذا العمل الإجرامي للصهاينة. بالنظر إلى الهجوم العسكري الإسرائيلي الليلة الماضية على أطراف المسجد الأقصى واعتقال شبان فلسطينيين في باب العمود وجرح 19 فلسطينياً في الهجوم، أدّى ذلك لتصعيد التوترات بين الفلسطينيين والكيان الإسرائيلي لذلك قد نشهد جولة جديدة من الحرب بين الجانبين.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.