استشهاد 3 مقاوميين فلسطينيين في عملية اغتيال بمدينة جنين

السبت 1 رمضان 43 - 22:20
https://arabic.iswnews.com/?p=16909

استشهد فجر اليوم السبت ثلاثة مقاومين فلسطينيين بعد استهداف المركبة التي يستقلونها، بعشرات الأعيرة النارية على دوار عرابة جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

وأفاد موقع تطورات العالم الإسلامي أن جيش الاحتلال أطلق النار تجاه مركبة بالقرب من دوار عرابة في مدينة جنين شمال القدس المحتلة، وارتقى على إثرها ثلاثة شهداء.
وزعمت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، أن الشهداء الثلاثة “خططوا لهجوم فوري، وكانوا قد نفذوا مؤخراً عملية إطلاق نار، وأنه عثر بحوزتهم على أسلحة وقنابل”.
كما وأشار المراسل العسكري لـ “يديعوت”، إلى أن الشهداء الثلاثة كانوا تحت مراقبة الشاباك ووصفوهم بأنهم “قنابل موقوتة”.

وأكدت مصادر محلية في الضفة الغربية أن السيارة كانت تقل عدداً من الشبان، وأن جنود الاحتلال أصابوها بعشرات الرصاصات بشكل مباشر، وأغلقوا المنطقة ومنعوا سيارات الإسعاف من الوصول.

من جانب آخر أعلن جيش الاحتلال “الإسرائيلي إصابة أربعة من جنوده أحدهم بحالة حرجة خلال الاشتباكات.
وبحسب صحيفة” يديعوت أحرونوت” العبرية، فإن جيش الاحتلال أعلن أن 4 جنود أصيبوا بجروح خلال اشتباكات جنين، أحدهم من وحدة اليمام حالته خطيرة نقل بمروحية إلى مستشفى رامبام في حيفا وهناك جندي آخر حالته متوسطة.

وزفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين شهدائها الثلاثة. وأضافت سرايا القدس في بيانها:” إننا إذ ننعي في سرايا القدس أقمارنا الثلاثة الذين كانت لهم بصمات دامغة في المقاومة ومشاغلة العدو، فإننا نعاهد الله تعالى ثم نعاهد شعبنا وأمتنا على الاستمرار في أداء الواجب الشرعي والوطني بمقاومة العدو الصهيوني، والتصدي له، كتعبير أصيل عن إرادة الشعب الفلسطيني الذي لا يقبل الاستسلام ولا الهزيمة”.

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-