رد الأمين العام للجهاد الاسلامي على اجتماع شرم الشيخ والقدس المحتلة

الأحد 24 شعبان 43 - 23:48
https://arabic.iswnews.com/?p=16652

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي اعتبر أن اجتماع شرم الشيخ دلالة على اندثار الهوية العربية وأكّد على أن هذا الأمر يصب بمصلحة العدو الصهيوني.

تحدث زياد النخالة، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بحدّة ضد الاجتماع الأخير لعبد الفتاح السيسي ونفتالي بينيت ومحمد بن زايد في شرم الشيخ مؤكداً أن الاجتماع والقمة الخماسية والتي من المقرر أن تنعقد في القدس المحتلة تدل على اندثار الهوية العربية، وهذا الأمر يصب في مصلحة العدو الصهيوني.
وقال زياد النخالة في كلمة بمناسبة يوم الأرض: المقاومة هي رد فعل طبيعي على الاحتلال وسيواصل الشعب الفلسطيني المقاومة والنضال ضد المحتلين. وأوضح النخالة أن عمليات المقاومة الفردية هي إحدى طرق مقاومة الشعب الفلسطيني وأن على تيارات المقاومة أن تفكر في تنظيم قواها قدر الإمكان.

وقال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية في مقابلة مع العهد: إيران هي الداعم الوحيد الصادق للمقاومة الفلسطينية. وقد وقفت الجمهورية الاسلامية الإيرانية إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمته وساندته على الدوام وقد تعرضت للعقوبات والمؤمرات في مسيرتها على هذا الطريق.

اقرأ المزيد: الاحتلال يستضيف قمة النقب وفصائل المقاومة تندد بـ”طعن الشعب الفلسطيني”

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.