بيان القوات المسلحة اليمنية حول عملية كسر الحصار الثانية

الأحد 17 شعبان 43 - 20:53
https://arabic.iswnews.com/?p=16301

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن العميد “يحيى سريع” المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية شرح تفاصيل عملية كسر الحصار الثانية.

وقد جاء في البيان ما يلي:
بيان القوات المسلحة اليمنية لعملية كسر الحصار الثانية
“بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى:
{ أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَـاتَلُونَ بِأَنَّهُم ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصرِهِم لَقَدِيرٌ }
صدق الله العظيم

نفذتِ القواتُ المسلحةُ وفي إطارِ ردِّها المشروعِ على استمرارِ العدوانِ والحصارِ الظالمِ على شعبِنا عمليةً عسكريةً واسعة ( عمليةَ كسرِ الحصارِ الثانيةَ) والتي شملتِ المرحلةُ الأولى منها قصفَ عددٍ من منشآتِ العدوِّ السعوديِّ الحيويةِ والحساسةِ التابعة لشركة أرامكو في عاصمةِ العدوِّ السعوديِّ الرياض ومنطقةِ ينبعَ ومناطقَ أخرى بدفعاتٍ من الصواريخِ المجنحةِ والبالستيةِ والطائراتِ المسيرة.
وفورَ نجاحِ المرحلةِ الأولى نفذتِ القواتُ المسلحةُ المرحلةَ الثانيةَ من كسرِ الحصارِ وذلك بقصفِ عددٍ من الأهدافِ الحيويةِ والهامةِ في مناطقَ أبها وخميسِ مشيط وجيزانَ وسامطةَ وظهرانَ الجنوبِ بدفعةٍ من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ والطائراتِ المسيرة.
وفي المرحلة الثالثة من عملية كسر الحصار الثانية تم استهداف شركة أرامكو في جدة وأهدافاً حيوية أخرى في جيزان بالصواريخ البالستية وصاروخ كروز قدس-2.
إن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ قادمةٌ بعونِ اللهِ تعالى على تنفيذِ عملياتٍ عسكريةٍ نوعيةٍ لكسرِ الحصارِ الظالمِ ستشملُ أهدافاً حساسةً لم تكن في حسبانِ العدوِّ المجرم.
إن القواتِ المسلحةَ تعلنُ امتلاكَها إحداثياتٍ متكاملةٍ ضمنَ بنكِ أهدافٍ خاصٍ يضمُّ عدداً كبيراً من الأهدافِ الحيويةِ قد تُستهدف في اي لحظة.
وعليه تحذرُ القواتُ المسلحةُ العدوَّ المجرمَ من تبعاتِ استمرارِ الحصارِ الغاشمِ على منشآتهِ ومشاريعهِ الاقتصاديةِ واللهُ على ما نقولُ شهيد.
عاش اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة…..
صنعاء السابع عشر من شعبان 1443هجرية، الموافق للعشرين من مارس 2022 ميلادية.

صادر عن القوات المسلحة اليمنية”

وقد أسفرت العملية عن تدمير واندلاع الحرائق وتدمير مواقع مختلفة في المدن جنوبي السعودية، بما في ذلك محطة توليد الكهرباء في مدينة الظهران الجنوبية، ومحطة شقيق لتحلية المياه، ومنشآت أرامكو في مدينة جيزان. كما وتعرضت الرحلات الجوية في مطاري جدة وأبها للخلل، مما يشير إلى فعالية هجمات أنصار الله.
وقد سبق أن نفّذ أنصار الله عملية كسر الحصار الأولى بتاريخ 10 آذار \ مارس حيث استهدفوا مصفاة أرامكو في الرياض وشركة أرامكو في جيزان وكذلك مطار أبها.

اقرأ المزيد:
بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن عملية “كسر الحصار الأولى”
هجوم لأنصار الله على مواقع التحالف السعودي جنوبي السعودية بالمسيرات + صور

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.