كشف معلومات سرية عن رئيس الموساد! + فيديو

الجمعة 15 شعبان 43 - 23:10
https://arabic.iswnews.com/?p=16159

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن مجموعة قراصنة مجهولة تسمى “الأيدي المفتوحة” نشرت شريط فيديو فيه معلومات عن رئيس الموساد.

وفي هذا الفيديو، تم تحليل مجموعة من الوثائق السرية والمعلومات الشخصية والوثائق المالية لـ “دافيد برنياع” رئيس “الموساد” وكالة التجسس الإسرائيلية، من قبل العديد من الخبراء الأمنيين المنتسبين لهذه المجموعة.

ووفقاً لهذه المجموعة، فإن المعلومات المسربة هي نتيجة عمليات سرية لجمع المعلومات عن الأهداف الإسرائيلية بما في ذلك كبار المسؤولين في الأجهزة الأمنية والعسكرية الحساسة، والتي تلعب دوراً مهماً في حاضر هذه الأجهزة ومستقبلها. وقد بدأت المجموعة بعملياتها على رئيس الموساد دافيد برنياع منذ 2014.
ووفقاً لخبراء هذا الفريق، فقد تم استهدافه إلى جانب العديد من كبار مسؤولي الموساد السابقين حيث لم يتم الافصاح عن أسمائهم، لأنه من الممكن أن يصبحوا رؤساء لهذه الوكالة في المستقبل ويجب العمل عليهم.

ويأتي هذا الفيديو وقد شهد الكيان الصهيوني أكبر عدد من هجمات القرصنة خلال الأيام الأخيرة وتم استهداف معظم مواقعه الحساسة والأمنية بهجمات إلكترونية، وتم تعطيلها لساعات.
و لم تحقق الأجهزة الأمنية ومنظمات الأمن السيبراني التابعة للكيان حتى الآن نجاحاً يُذكر في مكافحة هجمات القراصنة والتسلل. وهذا الموضوع دلالة على فشل الاستثمار الكبير للكيان الصهيوني في مسألة الأمن السيبراني!

اقرأ المزيد:
موانئ حيفا وأشدود الإسرائيلية تم اختراقها! + فيديو وملفات

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.