تطورات اليمن؛ ٣ نوفمبر ٢٠١٩

الإثنين 7 ربيع الأول 41 - 12:42
https://arabic.iswnews.com/?p=1603

١-سيدخل قائد لواء الإحتياط في قوات طارق صالح من الإئتلاف السعودي إلى صنعاء مع عدد كثير من قواته للإنضمام إلى أنصارالله، بعد إنفصاله من الإئتلاف. ٢-متحدث باسم القوات المسلحة اليمنية: خلال ٤٨ الساعة الماضية ، شن طيران التحالف السعودي أكثر من ١٥٠ غارة جوية على محافظتي صعدة والحجة. ٣-لقاءات اللاجئين والأسرى السودانيين مع العميد يحيى […]

١-سيدخل قائد لواء الإحتياط في قوات طارق صالح من الإئتلاف السعودي إلى صنعاء مع عدد كثير من قواته للإنضمام إلى أنصارالله، بعد إنفصاله من الإئتلاف.


٢-متحدث باسم القوات المسلحة اليمنية: خلال ٤٨ الساعة الماضية ، شن طيران التحالف السعودي أكثر من ١٥٠ غارة جوية على محافظتي صعدة والحجة.


٣-لقاءات اللاجئين والأسرى السودانيين مع العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية.
وقال العميد سريع في هذا الاجتماع: كانت هناك علاقات أخوية بين اليمن والسودان منذ العصور القديمة. رسالتنا إلى إخواننا في السودان وفي الحكومة الجديدة هي أننا إخوة وما هي فوائد حرب الأخوة؟ يجب عليكم إخراج قواتكم من اليمن.


٤-ذهب صالح الجبواني وأحمد الميسري وزيري النقل و الداخلية لحكومة المنصور هادي المخلوعة الي مأرب. انهم مخالفين الإتفاق مع دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفقًا لتصريحات وسائل الإعلام الائتلاف ، سيتم توقيع اتفاقية بين الجنوبيين وحكومة منصور هادي يوم الثلاثاء باشراف الملك السعودي و شيوخ الامارات.

شارك: