أنصار الله يُفشلون عملية إرهابية للسعوديين في صنعاء! + فيديو و صور

الأربعاء 13 شعبان 43 - 02:08
https://arabic.iswnews.com/?p=16013

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن قوات المخابرات لأنصار الله أفشلت عملية إرهابية تحت إشراف الاستخبارات السعودية في مدن صنعاء وباقي المناطق الأخرى التي تسيطر عليها حركة أنصار الله.

وبحسب تقرير صادر عن وكالة استخبارات أنصار الله، فإن السعودية تعتزم القيام بعمليات إرهابية في صنعاء وبعض المدن التي تسيطر عليها جماعة أنصار الله من خلال تجنيد وإطلاق شبكة إرهابية من أهالي مأرب.
حيث كان المخطط الأولي لهذه الشبكة الإرهابية هو تفجير ثلاث سيارات مفخخة في صنعاء ومدن أخرى من التي تسيطر عليها حركة أنصار الله. حيث تم اكتشاف هذه السيارات وتوقيفها من قبل قوات أمن أنصار الله عند نقاط التفتيش أثناء نقلها بشاحنات النقل الثقيلة إلى المدن التي تسيطر عليها حركة أنصار الله.
حيث أن الحرب النفسية وزعزعة الاستقرار العام وإلى ما هنالك هي من الخطوات التالية لمخططاتهم. ويقود هذه الشبكة “ناجي علي سعيد منيف” قائد شرطة مأرب وشخصيات أمنية أخرى في حكومة منصور هادي المستقيلة، والمشاركين هم: “عدنان أحمد محمد الضيائي” و “مانع محمد يحيى سليمان” رئيس فرقة الحرب النفسية.

ولطالما سعت أجهزة المخابرات البريطانية والإسرائيلية والسعودية والإماراتية إلى إثارة الفتنة في المناطق التي تسيطر عليها جماعة أنصار الله. ومن بين أفعالهم يمكن الإشارة إلى فتنة علي عبد الله صالح (بدعم من السعودية والإمارات)، وبهائيو اليمن (بدعم من بريطانيا) وتسلل تنظيم داعش والقاعدة إلى شمال البيضاء وشرق الجوف ومنطقة الحيمة شمال تعز و……

فيديو: القوات الأمنية في أنصار الله تفكك سيارات مفخخة خلال عملية استخباراتية
أعضاء الشبكة الإرهابية السعودية في اليمن
شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.