بيان الحرس الثوري الاسلامي الإيراني حول الهجوم الصاروخي على قاعدة إسرائيلية في أربيل

الأحد 10 شعبان 43 - 15:48
https://arabic.iswnews.com/?p=15793

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن الحرس الثوري الاسلامي الإيراني أعلن مسؤوليته عن الهجوم الصاروخي على قاعدة للصهاينة في مدينة أربيل من خلال إصداره بيان بذلك.

حيث أن العلاقات العامة بالحرس الثوري ومن خلال بيان، أشارت إلى استهداف المركز الاستراتيجي للمؤامرات الصهيونية بصواريخ دقيقة، وقالت:

“بسم الله الرحمن الرحيم
بعد الجرائم الأخيرة للكيان الصهيوني المزيف والإعلان السابق المبني على أن جرائم وجنايات هذا الكيان الشائن لن تمر دون رد؛ تم استهدف “المركز الاستراتيجي للتآمر الصهيوني” الليلة الماضية بصواريخ قوية ودقيقة تابعة “للحرس الثوري الإسلامي.”
ومرة أخرى نحذر الكيان الصهيوني المجرم من أن تكرار أي عدوان سيواجه بردود فعل قاسية وحاسمة ومدمرة.
كما ونؤكد لأمة إيران العظيمة أن أمن وسلام الوطن الإسلامي هو الخط الأحمر للقوات المسلحة لجمهورية إيران الإسلامية ولن نسمح لأحد بأن يهدد أو يقوم بهجوم عليه.
العلاقات العامة في الحرس الثوري الاسلامي”

اقرأ المزيد: هجمات صاروخية إيرانية دقيقة على مواقع سرية إسرائيلية في أربيل + فيديو

وبحسب البيان الصادر عن الحرس الثوري الإيراني، فإن الهجوم فجر اليوم استهدف مراكز التآمر والفتنة الإسرائيلية التي تستخدم في العمليات التخريبية في إيران ولم يكن هذا الهجوم رداٌ على استشهاد اثنين من عناصر الحرس الثوري الإيراني في سوريا الأسبوع الماضي.
كما ونقلت قناة الميادين عن مسؤول أمني قوله إن الهجوم لا علاقة له بالعملية الصهيونية الأخيرة في سوريا وإنه جاء رداً على العملية الصهيونية السابقة ضد إيران والتي نفذت من كردستان العراق. والرد الإيراني على استشهاد مجاهدي الحرس الثوري الاسلامي في سوريا سيكون في الوقت المناسب.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.