استشهاد إيرانيان من المدافعين عن حرم السيدة زينب عليها السلام في سوريا

الأربعاء 6 شعبان 43 - 14:17
https://arabic.iswnews.com/?p=15553

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأن اثنين من قوات الحرس الثوري الاسلامي استشهدا إثر غارة لمقاتلات صهيونية على أطراف دمشق.

في تمام الساعة الخامسة من فجر يوم الإثنين بالتوقيت المحلي، استهدفت مقاتلات الكيان الصهيوني منطقة على أطراف دمشق حيث استشهد على إثر هذا العدوان، اثنين من قوات الحرس الثور الاسلامي الإيراني وهما “العقيد إحسان كربلايي بور” و “العقيد مرتضى سعيد نجاد”.

وأكدت العلاقات العامة للحرس الثوري، نبأ استشهاد اثنين من المجاهدين المدافعين عن حرم السيدة زينب عليها السلام وقالت: “بدون شك سيدفع الكيان الصهيوني ثمن هذه الجريمة”.

وتجدر الاشارة إلى أن آخر هجوم للكيان الصهيوني على قاعدة للقوات الإيرانية كان منذ ثلاث سنوات وكان الهجوم على مطار الـT4 العسكري بمحافظة حمص. وفي هذا الهجوم الذي وقع في صباح يوم 9 نيسان / أبريل 2018، أطلقت المقاتلات الصهيونية عدّة صواريخ من الأجواء اللبنانية على مطار التيفور، حيث استشهد سبعة من عناصر الحرس الثوري.

وقد حضر اللواء حسين سلامي القائد العام للحرس الثوري والعميد أمير علي حاجي زاده قائد سلاح الجوفضائي بالحرس الثوري إلى جانب عدد من القادة العسكريين مراسم وداع جثماني الشهيدان إحسان كربلايي بور ومرتضى سعيد نجاد في معراج الشهداء.

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-