استشهاد وإصابة 31 عسكرياً بهجوم إرهابي شرق حمص

الإثنين 4 شعبان 43 - 15:57
https://arabic.iswnews.com/?p=15377

استشهد 13 عسكرياً وجرح 18 آخرون جراء تعرض حافلة مبيت عسكرية لهجوم إرهابي شرق المحطة الثالثة في بادية تدمر بريف حمص الشرقي.

وذكر مصدر عسكري: أنه “حوالي الساعة الواحدة و 30 دقيقة من بعد ظهر اليوم تعرضت حافلة مبيت عسكرية في بادية تدمر شرق المحطة الثالثة لهجوم إرهابي بمختلف أنواع الأسلحة”.
وأشار المصدر إلى أن الهجوم الإرهابي أدى إلى استشهاد 13 عسكرياً بينهم عدد من الضباط وجرح 18 آخرين.
من جهته قال “المرصد السوري المعارض” نقلاً عن مصادره في وقت سابق من اليوم، أن خلايا تنظيم داعش نفذت هجوماً واسعاً فجر الأحد، على مواقع تتحصن بها القوات الحكومية السورية والمقاتلون المتحالفون معها، قرب قرية الصواب عند محطة T2 في عمق البادية السورية شرقي حمص.
وأضاف، المرصد إن مسلحي داعش استغلوا الظروف الجوية والعاصفة الغبارية التي تضرب البادية السورية.

واستشهد في الثالث من كانون الثاني الماضي خمسة عسكريين وأصيب عشرون آخرون بجروح نتيجة تعرض حافلة نقل عسكرية شرق المحطة الثالثة في البادية السورية لاعتداء صاروخي من قبل تنظيم داعش الإرهابي.
وتتكرر هذه الاعتداءات من قبل مجموعات إرهابية تنطلق من محيط قاعدة الاحتلال الأمريكي بمنطقة التنف حيث تقوم قوات الاحتلال الأمريكي بتجميع مجموعات من إرهابيي داعش بعد نقلهم من سجون تسيطر عليها قوات “قسد” في الحسكة وتقوم بتدريبها وتسليحها لتنفيذ هجمات إرهابية على التجمعات السكانية والمنشآت المدنية وبعض المواقع العسكرية.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.