الكشف عن قواعد جديدة للصواريخ والمسيرات التابعة لسلاح الجوفضائي في الحرس الثوري + فيديو

السبت 2 شعبان 43 - 21:52
https://arabic.iswnews.com/?p=15273

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي بأنه تم الكشف عن قاعدتين للصواريخ والمسيرات التابعة لسلاح الجوفضائي في الحرس الثوري بحضور القائد العام للحرس الثوري كما ودخلت الدورة التشغيلية.

بالتزامن مع أعياد شهر شعبان وعشية عيد یوم الحرس الثوري، تم إدخال قاعدتان للصواريخ والطائرات المسيرة تابعة لسلاح الجوفضائي بالحرس الثوري الدورة التشغيلية بحضور اللواء حسين سلامي قائد الحرس الثوري والعميد الركن أمير علي حاجي زاده قائد سلاح الجوفضائي في الحرس الثوري وآخرون وقادة عسكريون.

حيث تم بناء هذه القواعد في قلب الجبال العالية وهي موقع لأنظمة صواريخ أرض – أرض بمعدات متطورة وكذلك الطائرات المسيرة الهجومية التي تخترق رادار العدو وشبكات دفاعه، ومن خلال قيادتها بقوى ثورية شابة وذات دوافع، أصبحت حصن ايران الاسلامية المنيع أمام أعداء جمهورية إيران الاسلامية. وهذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها سلاح الجوفضائي في الحرس الثوري الإيراني عن قاعدة طائرات مسيرة تحت الأرض.

وقال قائد سلاح الجوفضائي في الحرس الثوري الإيراني في هذا الصدد: في الوقت الحالي، يمكننا أن نُسيّر 60 طائرة مسيرة من هذه القاعدة. و لأن مدى هذه الطائرات المسيرة كبير وغير محدود؛ فليس لدينا أي قيود فيما يخص الهدف ويمكننا إصابة أي هدف معاد.
وأكد العميد الركن حاجي زاده: زادت قوتنا النارية الصاروخية والإطلاق بشكل متزامن بأكثر من 6 إلى 7 مرات، كما وتم تقليل وقت التحضير والمدة الزمنية بين التحضير والإطلاق بشكل كبير.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.