استشهاد ثلاثة مقاومين في الضفة الغربية وكتيبة جنين تحذر الاحتلال

الثلاثاء 28 رجب 43 - 23:59
https://arabic.iswnews.com/?p=14957

استُشهد 3 شبان فلسطينيين، فجر اليوم الثلاثاء، خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين شمال الضفة الغربية.

وأفاد موقع تطورات العالم “إن قوات الاحتلال المتمركزة قرب مدخل بلدة بيت فجار في مدينة بيت لحم أطلقت الرصاص تجاه عدد من الشبان، أسفرت عن إصابة أحدهم  بشكل مباشر في الرأس.

بدورها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينة أن الارتباط المدني الفلسطيني أبلغها عن ارتقاء الشاب عمار شفيق أبو عفيفة من مخيم العروب، عقب إطلاق الاحتلال النار عليه قرب بيت فجار.

من جهة أخرى أصيب جنديان من وحدة دوفديفان “المستعربين” خلال اشتباك مسلح فجر الثلاثاء في جنين. فيما  نعت “كتيبة جنين” الشهيد عبد الله الحصري وشادي نجــم اللذان استشهدا خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم لاعتقال مقاومين. 

وتوعد المتحدث بإسم كتيبة جنين أبومعاذ قائلاً: “إذا كان العدو الصهيوني يعتقد أننا نائمون وغافلون عن مخيمنا فهو واهم أشد الوهم وما حدث له اليوم برهان كبير على يقظة مجاهدينا وترقبهم”.

كما أطلق مقاومون الرصاص، عصر اليوم الثلاثاء، صوب قوات الاحتلال “الاسرائيلي” القريبة من جدار الفصل العنصري غرب مدينة جنين.
وقالت مصادر محلية بأن ” إطلاق نار وقع بين مقاومين وقوات الاحتلال قرب جدار الفصل العنصري في بلدة العرقة غرب جنين”.

وشهدت عمليات إطلاق النار خلال الساعات والأيام الماضية تصعيداً ملحوظاً وذلك رداً على اعتداءات الاحتلال وقطعان المستوطنين على أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وخاصة في مدن الضفة، وكانت قد أعلنت سرايا القدس كتيبة جنين أمس الإثنين، مسؤوليتها عن استهداف قوات الاحتلال قرب حاجز الجملة.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.