حزب الله يصدر بيان إشادة بالإنجاز الأمني الأخير ضد تنظيم داعش

الخميس 23 رجب 43 - 23:29
https://arabic.iswnews.com/?p=14461

أصدر حزب الله بيانا اشاد فيه بالانجاز الذي حققته قوى الامن الداخلي وفرع المعلومات في إحباط مخطط لتنظيم داعش الوهابي لإستهداف مناطق سكنية في لبنان.

وأفاد موقع تطورات العالم الإسلامي بأن بيان حزب الله جاء فيه:” يشيد حزب الله بالإنجاز الهام الذي حققته قوى الأمن الداخلي وفرع ‏المعلومات والمتمثل بإحباط مخطط خطير لتنظيم “داعش” الوهابي الإرهابي ‏ضد لبنان واللبنانيين وضد أهلنا الشرفاء في الضاحية الجنوبية، يضاف ‏إلى الإنجاز النوعي بكشف شبكات أمنية تعمل لمصلحة العدو الصهيوني ‏والتجسس على المقاومة ومواقعها وعناصر قواتها”.‏

وتابع البيان:”إننا إزاء هذه المخاطر المتنوعة التي تهدد لبنان وشعبه ومناعته الداخلية، ‏ندعو إلى اليقظة والتنبه ومواصلة الجهود الممتازة ورفع ‏مستوى ‏الجهوزية والتنسيق بين جميع الأجهزة المعنية وعدم ‏السماح ‏للعدو من ‏الإستفادة من أيّ ثغرة محتملة في ظلّ ‏الأوضاع الإقتصادية ‏والإجتماعية ‏الراهنة”.

حيث أعلن وزير الداخلية اللبناني يوم الأربعاء عن توقيف جماعة إرهابية تجند شباناً لتنفيذ عمليات تفجيرية كبيرة بأحزمة ناسفة وقذائف صاروخية كانت لتوقع العديد من الضحايا في لبنان.

وتابع وزير الداخلية اللبناني قائلاً “إن العملية جاءت بناء على توجيهات المدير العالم لقوى الأمن القاضية بإجراء متابعة مستمرّة ودائمة لنشاط التنظيمات الإرهابية في لبنان، من قبل شعبة المعلومات وبصورة خاصة تلك التابعة لتنظيم داعش”.
وقد نشرت قوى الأمن الداخلي في لبنان صورة للأهداف التي كانت تنوي الخلية الإرهابية استهدافها حيث تقع كلها ضمن الضاحية الجنوبية لبيروت.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.