موانىء حيفا وأشدود الإسرائيلية تم اختراقها! + فيديو  وملفات

الخميس 23 رجب 43 - 07:08
https://arabic.iswnews.com/?p=14397

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي؛ بأن مجموعة القرصنة (الهكرز) Savior بالإضافة لإختراق كاميرات المراقبة حصلت على معلومات موظفي موانىء حيفا وأشدود من خلال هجوم سايبري على الموانىء المذكورة.

أعلنت مجموعة قرصنة تدعى “Savior” يوم الـ23 من شباط \ فبراير عن نشر مقاطع فيديو وملفات لاختراق أنظمة موانئ حيفا وأشدود غربي فلسطين المحتلة. وفي هذه الملفات المسربة، بالإضافة إلى أجزاء من لقطات كاميرات المراقبة، يمكن أيضاً رؤية وثائق تعريف موظفي هذه الموانئ.

معلومات عن موظفي موانىء حيفا وأشدود: تحميل ملف إكسل (68 كيلو بايت)
المستندات الثبوتية لموظفي ميناء حيفا وأشدود: تحميل الملف المضغوط للوثائق (24 ميغا بايت)
خرائط الموانىء والمعلومات اللوجستية: تحميل الملف المضغوط (39 ميغا بايت)
تحميل المستندات والوثائق وبوليصات الشحن: تحميل الملف المضغوط (167 ميغا بايت)

ويأتي هذا في وقت تم فيه منذ فترة، إصدار مجموعة قراصنة عصا موسى صوراً جديدة تعلن عن اختراقها لكاميرات المراقبة لشركة رافاييل الإسرائيلية للصناعات العسكرية، وأعلنت أنها ستكشف في المستقبل القريب أيضاً عن صور لمكاتب المدراء وموقعهم. وفي هذا الصدد ادعت وسائل إعلام إسرائيلية أن هكرز إيرانيين (عصا موسى) تسللوا إلى شركة رافاييل وسرقوا معلومات مهمة عن القبة الحديدية!

وتزعم إسرائيل أنها تحارب الهجمات الإلكترونية وتحمي معلوماتها، في حين أن المعلومات الحساسة من الشركات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والعسكرية قد سرقها قراصنة في الأشهر الأخيرة، واعترفت وسائل الإعلام العبرية بأن الهكرز نجحوا في اختراق الأنظمة الحساسة لهذا الكيان.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.