السيد صفي الدين: طائرتنا جعلت الاحتلال أكثر قلقاً

السبت 18 رجب 43 - 23:25
https://arabic.iswnews.com/?p=14223

قال رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أن المقاومة قوية والمستقبل للمقاومة وللمعادلة التي رسمها حسّان اللقيس والتي ترسمها مسيّرة حسّان والآتي أعظم وستجعل الإسرائيلي مذهولاً أمام قدرات المقاومة .

وأفاد موقع تطورات العالم الإسلامي بأن كلام السيد صفي الدين جاء خلال حفل أقيم في مدينة النبطية حيث قال أن الضغط الأمريكي على لبنان لن يقلل من مستوى خوف الإحتلال الإسرائيلي لأن طائرة حسان بالأمس زادت الإحتلال قلقاً.

وأضاف السيد صفي الدين أنّ أميركا بسفارتها وحلفائها تنفق أموالاً من أجل تخريب لبنان من خلال الجمعيات لتشويه صورة حزب الله وأنا أقول لكم نحن خلال الأعوام الأربعة صرفنا ٦ ملايين دولار من أجل مشروع ترميم المنازل في البقاع والجنوب ونحن لم نعلن عن ذلك سابقاً .

ولفت السيد صفي الدين إنّ المقاومة وجمهورها وقاعدتها قوية ولا تتزحزح ولا تهتز وما نقوم به هو فعلٌ في تحقيق الهدف في كل المجالات .

وأكّد السيد صفي الدين أن المقاومة لكي تبقى نموذجاً من خلال المواجهة والتقدم يجب أن تبقى يقظة على السلاح من خلال تطويره وتجهيزه وتحضيره والتدريب وكل شيء مرتبط بالشؤون العسكرية .

وختم السيد صفي الدين بأن المقاومة في لبنان هي نموذج وفيها خصوصيات وميزات مهمة وهذا من توفيق الله وهذا النموذج يرسم معادلات جديدة وأبواباً واسعة وتتعرض لأعتى هجمة تواجهها مقاومة في عصرنا الحديث من قبل الاستكبار العالمي.

شارك:
تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-