قوات أحمد مسعود تقتل حراس عبدالحميد خراساني الشخصيين!

الأحد 12 رجب 43 - 16:37
https://arabic.iswnews.com/?p=13953

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي؛ بأن ثلاثة من الحراس الشخصيين لعبد الحميد خراساني، قائد القوات الأمنية في محافظة بنجشير قتلوا، عندما هاجمت قوات أحمد مسعود تجمعاً لعناصر لطالبان.

تعرض مكان لتجمع “عبد الحميد خراساني” قائد قوات الأمن بمحافظة بنجشير وقواته في منطقة منجة فر بمدينة بازارك لهجوم من قبل قوات “أحمد مسعود” بتاريخ 12 شباط / فبراير. حيث أسفر هذا الهجوم عن مقتل ثلاثة من حراس الخراساني الشخصيين.
وعقب الاشتباكات، أرسلت حركة طالبان قوات مؤازرة إلى المنطقة وفتشت المنازل في منطقة منجة فر. وبحسب مصادر محلية، فقد اعتقلت حركة طالبان العديد من المدنيين خلال المداهمات.

و من جهة أخرى، أعلن شخص يُدعى “طه بنجشيري” مؤخراً، عن حضوره وتواجده ضد حركة طالبان مع القوات الخاضعة لقيادته في مدينة حصة الأولى الواقعة في محافظة كابيسا. وتقول مصادر محلية في بنجشير إن معظم المسلحين الذين كانوا تحت إمرته هم من جنود الحكومة السابقة.

حيث زادت تحركات الجماعات المسلحة في أفغانستان بشكل ملحوظ خلال الشهر الماضي. الأمر الذي وزاد من التكهنات واحتمال أن الوقت حان لانسحاب الأطراف الأخرى من الحرب (أحمد مسعود وداعش) وإنهاء سيطرة طالبان على أغلب مناطق أفغانستان.

الصورة أعلاه هي لـ”عبد الحميد خراساني”، قائد قوات طالبان الأمنية في محافظة بنجشير.

اقرأ المزيد:
الإعلان عن وجود جماعات مسلحة مناهضة لطالبان
تطورات أفغانستان وباكستان، 10 شباط \ فبراير 2022

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.