اشتباكات بين أنصار الله وقوات التحالف السعودي غربي محافظة تعز + فيديو

السبت 11 رجب 43 - 21:19
https://arabic.iswnews.com/?p=13925

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي؛ بأن أنصار الله تصدّوا لهجوم قوات التحالف السعودي على المحور الشمالي لمديرية جبل حبشي الواقع غربي محافظة تعز.

عقب هجمات قوات منصور هادي على المناطق الشمالية لمديرية جبل حبشي، والتي بدأت منذ 6 شباط \ فبراير، أصبحت المرتفعات والقرى الجنوبية لمنطقة العنين تحت سيطرة هذه القوات. وبعد ذلك، تم إرسال مقاتلي أنصار الله من الجبهة 18 إلى منطقة الاشتباك للقيام بعمليات لاستعادة المناطق الجنوبية من العنين.
ودعماً للعملية أطلقت القوة الصاروخية لأنصار الله صاروخاً على تجمع لقوات منصور هادي في هذه الجبهة، كما واستهدفت جبهات القتال بقصف مدفعي. وفي نهاية المطاف، ومع استمرار الهجمات البرية لأنصار الله، تم تحرير المناطق الجنوبية من العنين مرة أخرى وعادت خطوط الاشتباك إلى ما كانت عليه قبل الاشتباك.

وبحسب مصادر محلية، بعث شيوخ عشائر مديرية جبل حبشي برسالة إلى جماعة أنصار الله تطالب بوقف إطلاق النار ووقف العمليات في المنطقة. وقد رحبت جماعة أنصار الله بهذا الطلب.

وتجدر الاشارة إلى أن الجبهات الشمالية لمحافظة تعز شهدت اشتباكات متفرقة بعد معارك 2017 ، حيث أن معظم هذه الهجمات نفذتها قوات منصور هادي وطارق صالح.

بالفيديو: اشتباكات بين أنصار الله والتحالف السعودي على جبهة العنين
شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.