هجوم عنيف للتحالف السعودي على جنوب مدينة حرض + صور

الإثنين 6 رجب 43 - 02:39
https://arabic.iswnews.com/?p=13632

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي؛ بأن اشتباكات عنيفة بين قوات التحالف السعودي وأنصار الله تدور عند المدخل الجنوبي لمدينة حرض.

وبحسب آخر الأخبار من الجبهة الشمالية لمحافظة الحجة، فقد تقدمت قوات التحالف السعودي على طريق حرض الجنوبي، واشتبكت مع أنصار الله عند المدخل الجنوبي للمدينة. وفي خضم ذلك، تواصل المسيرات والطائرات المقاتلة التابعة للتحالف السعودي مهاجمة مواقع أنصار الله الدفاعية المتموضعة في المدينة.

وقد قتل أكثر من 20 عنصراً في قوات التحالف السعودي، من ضمنهم: اللواء “ماجد الريادي” المدير المالي للمنطقة العسكرية الخامسة، والعميد “يحيى هيكل السميني” أحد قادة قوات منصور هادي في جبهة حجة، إثر الهجمات الصاروخية لأنصار الله على مثلث عاهم ومعبر الطوال.

بشكل عام، فإن وضع أنصار الله في مديرية حرض أشبه بالمحاصر وذلك لكون التحالف السعودي قطع طرق الاتصال لمدينة حرض. ولن يكون هذا الوضع واعداً، رغم استعداد أنصار الله للمعارك البرية. حيث أن حرض تعتبر أهم قاعدة لأنصار الله على حدود جيزان.

ومن جهة أخرى هاجم أنصار الله مواقع للتحالف السعودي على أطراف بلدة الخوبة على الحدود الغربية لمحافظة صعدة. وقد أدى هذا الهجوم الاستفزازي إلى وقوع إصابات وأضرار بالتحالف السعودي كما ولم تتغير خطوط الصراع حتى الآن.

اقرأ المزيد:
آخر الأخبار من جبهة شمال الحجة، 5 شباط \ فبراير 2022

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.