تصاعد عمليات المقاومة في الضفة الغربية، 10 عملية إطلاق النار خلال 24 ساعة

الإثنين 6 رجب 43 - 03:54
https://arabic.iswnews.com/?p=13631

أعلنت وسائل الإعلام الفلسطينية يوم الأحد عن استمرار عمليات المقاومة الشعبية والمسلحة التي تستهدف المستوطنين وقوات الاحتلال في الضفة الغربية.

وأفاد موقع تطورات العالم الإسلامي بأن قوات الإحتلال تعرضت خلال الـ24 ساعة الماضية لـ10 عمليات إطلاق النار في مناطق مختلفة من الضفة الغربية خصوصاً قرب مخيم جنين شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية فلسطينية أن دورية لجيش الإحتلال الإسرائيلي تعرضت لإطلاق النار قرب جدار الفصل العنصري في بلدة العرقة غرب مخيم جنين.

وسبق ذلك ببضع ساعات إطلاق نار صوب حاجز لقوات الاحتلال قرب بلدة السيلة الحارثية غرب جنين. كما و أطلق مقاومون النار، صوب جنود الاحتلال في جبال قرية تعنك غرب جنين. حيث أفاد شهود عيان أن مقاومين استهدفوا جنود الاحتلال بوابل من الرصاص مرتين على التوالي خلال دقائق.

وجاء استهداف جنود الاحتلال خلال عمليات تفتيش وتمشيط واسعة تقوم بها قوات الاحتلال في جبال بلدة تعنك غرب جنين، بالتزامن مع عمليات تمشيط جوية للمكان.

وتجدر الاشارة إلى أن مقاومون كانوا قد استهدفوا مساء السبت دورية للاحتلال بإطلاق النار مرتين في قرية تعنك غرب جنين.

كما و أطلق مقاومون النار تجاه برج عسكري للاحتلال الإسرائيلي قرب نابلس شمال الضفة الغربية.

يشار إلى أن المقاومة المسلحة والشعبية تصاعدت في مدن الضفة الغربية خصوصاً جنين ونابلس بشكل لافت خلال الآونة الأخيرة، خاصة في الفترة التي تزامنت مع معركة “سيف القدس” في غزة والعدوان على القدس والضفة وأراضي الـ48.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.