مقتل عناصر لبنانية من داعش في محافظة ديالى العراقية! + فيديو

الإثنين 28 جمادى الآخرة 43 - 16:10
https://arabic.iswnews.com/?p=13266

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي؛ بمقتل عدد من عناصر تنظيم داعش الإرهابي من بينهم عدد يحملون الجنسية اللبنانية خلال غارة شنتها مقاتلات الجيش العراقي على عناصر لتنظيم داعش في محافظة ديالى.

وعلق الناطق باسم القوات المسلحة العراقية يحيى رسول على الضربات الجوية التي استهدفت تنظيم داعش في محافظة ديالى: استهدفت طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو العراقي من طراز F-16 على ثلاث مراحل، مُنفذي الهجوم الجبان على قواتنا البطلة في منطقة العظيم في ديالى، وذلك بناءً على معلومات استخبارية دقيقة من جهاز الأمن الوطني العراقي. وقد أسفرت العملية عن مقتل تسعة عناصر من تنظيم داعش.

وبعد ذلك بوقت قصير، تبين أن عدداً من قتلى تنظيم داعش هم لبنانيون. كما وأقام أهالي قتلى داعش اللبنانيين مراسم تأبين في مدينة طرابلس اللبنانية!

وأكد مسؤولون لبنانيون مؤخراً أن 90 لبنانياً دخلوا العراق بشكل غير قانوني و 10 آخرين عبر المطارات بشكل قانوني. كما وأعلن وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي أن 37 شاباً من طرابلس غادروا البلاد للانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي في سوريا والعراق.
و يبدو أن العدد المعلن عنه من قبل الأجهزة الحكومية اللبنانية أعلى من ذلك، حيث أن عدد اللبنانيين الذين انضموا إلى تنظيم داعش الإرهابي يتجاوز هذا العدد.

مع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه عندما يكون بإمكان داعش استخدام هؤلاء الإرهابيين اللبنانيين في لبنان كعناصر وطنية، فلماذا ينقلهم إلى سوريا والعراق؟

فيديو لاستهداف عناصر داعش في محافظة ديالى العراقية
فيديو لاستهداف عناصر داعش في محافظة ديالى العراقية
شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.