الفوضى تضرب مناطق نفوذ أنقرة شمال حلب

الأحد 27 جمادى الآخرة 43 - 16:35
https://arabic.iswnews.com/?p=13176

ضرب انفجار مدينة راجو الواقعة تحت سيطرة الفصائل المسلحة الموالية لتركيا، شمال غرب مدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي، ظهر اليوم الأحد.

وأفاد موقع تطورات العالم الإسلامي، أن الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة وضعت في سيارة رئيس ما يسمى “المجلس المحلي” لمدينة راجو التابع لتركيا، المدعو خليل حاج أوسو، وتسببت بإصابة نجله، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، أودت بحياته لاحقاً.
ويضاف الانفجار إلى سلسلة تفجيرات تضرب مناطق سيطرة القوات التركية وفصائلها شمال حلب، إلى جانب اغتيال شخصيات أخرى في المنطقة.

وفي سياق منفصل، نجا قيادي من “الشرطة العسكرية” الموالية لتركيا، المدعو رائد عليوي في ناحية جنديرس جنوب غرب عفرين، من محاولة اغتيال تعرض لها، مساء أمس السبت، عبر إطلاق النار عليه أمام منزله في مركز الناحية، بواسطة مجهولين يستقلون سيارة دفع رباعي.
إلى ذلك، فقد شخص حياته وأصيب آخر بجروح، مساء أمس أيضاً، إثر اقتتال عشائري في قرية يوسف بيك غرب مدينة جرابلس بريف حلب الشمالي الشرقي، ويعود سبب الاقتتال الذي حدث بين عشيرة “العميرات” و “البوشعبان” بسبب خلاف على أرض، أدت إلى الاشتباكات بالأسلحة الخفيفة بين الطرفين، وأسفرت الاشتباكات عن فقدان شخص لحياته من “العميرات”، فيما أصيب شخص بجروح خطيرة من “البوشعبان”

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.