بالصور .. مسيرة شعبية في غزة دعماً لليمن وتنديداً بمجازر العدوان

السبت 19 جمادى الآخرة 43 - 23:51
https://arabic.iswnews.com/?p=12701

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة مسيرة شعبية تنديداً بالمجازر التي ترتكبها السعودية والإمارات بحق الشعب اليمني ودعماً لصمود اليمنيين.

و أفاد موقع تطورات العالم الإسلامي بأن القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش اعتبر أن المجازر التي يرتكبها التحالف في اليمن تعتبر وصمة عار على جبين الدول المشاركة في قتل الأطفال، والنساء، والمدنيين العزل.

وأضاف البطش خلال كلمة له في هذه المسيرة: إن “الجيوش العربية خذلت فلسطين، وأصبحت مهمتها الحفاظ  على العروش من غضب الشعوب”
وتابع: “التحالف العربي يصمت عن مجازر غزة، ويصمت عن تهويد القدس، والحرم الابراهيمي، وبدلاً من أن يكون حامياً للأمة العربية، تقوم طائرات التحالف باستهداف المدنيين العزل الذين يسكنون الخيم”.

وأوضح أن المليارات التي احترقت في اليمن هي مكسب صافٍ لـ”إسرائيل”، وخسارة للقضية الفلسطينية، ولمشروع المقاومة.
وبيّن البطش، أن الطريق الوحيد نحو القدس يتحقق بالتحالف العربي المدعوم من الجماهير، وبقدومه إلى غزة، وفلسطين المحتلة لدعم المقاومة بالمال، والسلاح حتى تحرير فلسطين.
كما ودعا البطش تحالف العدوان لوقف حمام الدم في اليمن، متابعاً: “الأبرياء يقتلون في بيوتهم ومساجدهم”.

حیث رفع المشاركون في هذه المسيرة صور قادة وشهداء محور المقاومة كصورة قائد حركة أنصارالله اليمنية السيد عبدالملك الحوثي والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله والشهيد الفريق قاسم سليماني والشهيد القائد الجهادي الكبير عماد مغنية.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.