آخر الأخبار من جبهتي شبوة ومأرب، 19 كانون الثاني/ يناير 2022

الخميس 17 جمادى الآخرة 43 - 11:21
https://arabic.iswnews.com/?p=12550

أفاد موقع تطورات العالم الإسلامي؛ أن مقاومة أنصار الله تصدت لهجمات عنيفة شنتها قوات التحالف السعودي في جنوب محافظة مرب وغرب محافظة شبوة.

وفي أعقاب الهزائم الأخيرة لقوات العمالقة في شمال بلدة حريب وشرق مديرية عين، ركز التحالف السعودي هجماته على الجبهة الشرقية لمديرية الجوبة. وفي هذا الصدد، تهاجم قوات العمالقة مواقع أنصار الله في مرتفعات البلق الشرقية وشرق أم الريش منذ الليلة الماضية بدعم خاص من مقاتلات التحالف السعودي. وبحسب المصدر الميداني لتطورات العالم الإسلامي. أوقف التحالف السعودي، اليوم، هجماته بعد مقاومة مقاتلي أنصار الله في منطقة الفليحة، وتواصلت الاشتباكات المتفرقة في عدة اتجاهات، من بينها المحور الجنوبي لمدينة مارب.

وفي جبهتي حريب والعين أطلقت القوة الصاروخية لأنصار الله صاروخين على تجمعات لقوات العمالقة في منطقة جعدر شمال بلدة حريب ومنطقة المنوي في مديرية العين.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية إن أكثر من 50 من قوات التحالف السعودي قتلوا وأصيبوا في اشتباكات اليوم. كما قصفت مقاتلات التحالف السعودي خلال الـ 48 ساعة الماضية 12 جبهة في محافظة شبوة و 36 مرة في محافظة مأرب.

ووصلت الاشتباكات في مأرب وشبوة إلى مراحل حرجة هذه الأيام، وسيكون سقوط المناطق الجنوبية من مأرب وشيكاً إذا لم يوجه أنصار الله ضربات مؤثرة إلى قوات التحالف الجوية والبرية السعودية.

اقرأ المزيد:
هجوم بالطائرات المسيرة لأنصار الله على أبوظبي العاصمة الإماراتية
قصف مقاتلات التحالف السعودي لصنعاء+ صور +18

بالفيديو: لحظات اشتباكات بين أنصار الله وقوات التحالف السعودي في الأيام الماضية
شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.