آخر أخبار جبهة شبوة 4 كانون الثاني/ يناير 2022

الأربعاء 2 جمادى الآخرة 43 - 00:15
https://arabic.iswnews.com/?p=11834

أفاد موقع تطورات العالم الإسلامي؛ انه لا تزال هجمات قوات التحالف السعودي على مواقع أنصار الله في الجبهة الجنوبية لمديرية عسيلان مستمرة.

وبحسب المصدر الميداني لتطورات العالم الإسلامي، فإن الاشتباكات بين أنصار الله وقوات التحالف السعودي تتركز في المحور الشمالي للنقوب وجبل السلم والصفرا جنوب مديرية عسيلان.
وأعلنت بعض وسائل الإعلام التابعة للتحالف السعودي، خلال الساعات الماضية، سيطرتها على بلدة النقوب والقرى المجاورة لها حتى شمال بيحان، وهو ما لا يتوافق مع الواقع الميداني وغير صحيح.
وحالياً، تخضع قريتا حيد بن عقيل والهجر لسيطرة التحالف السعودي بشكل كامل، والقرى الأخرى خالية من سيطرة الطرفين. وتعتزم قوات العمالقة شن هجمات على بلدة بيحان، وإذا لم تقدم أنصار الله خط دفاع خاص على هذه الجبهة ، فإن إعادة سقوط هذه المناطق ليس بعيدا عن العقل.

الى ذلك قصفت مقاتلات التحالف السعودي، خلال الـ 48 ساعة الماضية، 69 جبهة في محافظة شبوة، ما أدى إلى استشهاد خمسة مدنيين في غارة جوية واحدة. وفي هذا الصدد، أعلن التحالف السعودي عن 36 غارة جوية على مواقع أنصار الله في شبوة وتدمير 23 آلية عسكرية ومقتل 185 شخصا من أنصار الله خلال الـ24 ساعة الماضية.
كما شهد سقوط أكثر من 40 قتيلاً في صفوف قوات العمالقة في الأيام الأخيرة بينهم: “سميح جرادة الصبيحي” قائد لواء العمالقة الثاني، وإصابة أكثر من 50 شخصا.

صورة “سميح جرادة الصبيحي” قائد لواء العمالقة الثاني في التحالف السعودي

اقرأ المزيد:
آخر أخبار جبهة شبوة 1 كانون الثاني/ يناير 2022
تطورات اليمن، 24 كانون الأول/ ديسمبر 2021

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.