“التحالف” يعتقل متهمين بقصف مقراته شرق الفرات

الأحد 29 جمادى الأولى 43 - 16:26
https://arabic.iswnews.com/?p=11681

أعلن “التحالف الدولي” مساء أمس اعتقال 4 أشخاص بعد تعرض قواعده في دير الزور والحسكة لقصف بعدد من القذائف.

وأفاد موقع تطورات العالم الإسلامي، أن قوات “التحالف الدولي” ألقت القبض عليهم قرب منطقة المعامل شمال دير الزور، وكانت بحوزتهم أسلحة وذخائر ومعدات اتصالات، لافتاً الى أن قواعد “التحالف” تعرضت مساء الجمعة للاستهداف بنيران غير مباشرة، لم تلحق أضرارا بأي من قواعده.

وكانت القوات الأمريكية بالتعاون مع قوات سوريا الديمقراطية “قسد” قد داهموا تحت غطاء جوي مشروع المياه بقرية البحصة بعد استهداف مطار في القاعدة الأمريكية جنوب الشدادي شرق الحسكة بـ 5 قذائف هاون، إلى جانب مداهمة منزل في منطقة العزبة شمال دير الزور واعتقال 4 أشخاص بعد تعرض قاعدة حقل كونيكو للغاز لقصف صاروخي قيل إن مكان الإطلاق من هذا المنزل، كما ضبطت قوات “التحالف الدولي” وقوات “قسد” منصات إطلاق صواريخ موجهة نحو حقل العمر النفطي شرق دير الزور.

يذكر أن القاعدة الأمريكية في الشدادي كانت تعرضت في أيلول الماضي لقذيفتين موجهتين سقطت إحداهما في أطراف القاعدة والأخرى في قسم تصليح الآليات دون وقوع إصابات، ولم تعرف الجهة المسؤولة عن الهجوم.

وتتعرض قوات “التحالف الدولي” وحلفاؤها لهجمات متفرقة في شمال شرقي سوريا، وبينما تعزا بعضها لخلايا تنظيم داعش، يبقى أبرزها هجمات صاروخية وبطائرات مسيرة لقوات محور المقاومة.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.