المقاتلات الروسية تقصف جبل الشيخ بركات بريف حلب الغربي

الخميس 26 جمادى الأولى 43 - 19:52
https://arabic.iswnews.com/?p=11431

شنت الطائرات الحربية الروسية جولة قصف استهدفت فيها مواقع “هيئة تحرير الشام” الإرهابية في ريفي حلب الغربي وادلب الشمالي على مدار اليوم.

وأفاد موقع تطورات العالم الإسلامي، أن الغارات الجوية استهدفت أبراج الانترنت المتواجدة على قمة جبل الشيخ بركات المطل على مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي، حيث توجد أهم وأكبر القواعد العسكرية لجيش الاحتلال التركي، وهي الغارة الثانية من نوعها التي تستهدف محيط المدينة في غضون أربعة أيام، كما استهدفت الطائرات أيضاً أطراف مدينة معرة مصرين وبلدتي كفردريان والشيخ بحر وقريتي باريشا وكفرعروق شمالي مدينة إدلب.

وأضاف الموقع، أن الغارات الروسية هي الأعنف منذ أكثر من شهرين، وتزامنت مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية في سماء مناطق إدلب وحلب وحماة، لافتا إلى أن عدد الغارات استقر عند 12غارة جوية على المنطقة خلال اليوم.
وفي السياق نفذت مدفعية الجيش السوري قصفاً بقذائف المدفعية الثقيلة والصواريخ استهدف مواقع المسلحين في كل من كفرعمة وتديل غرب حلب
ومنذ نحو أسبوع تستهدف الطائرات الحربية الروسية وبشكل متقطع مناطق سيطرة المسلحين في عدة مناطق بريفي إدلب وحلب، وذلك بعد هدوء نسبي استمر لأيام قليلة.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.