التسوية تحط رحالها من جديد في مدينة الميادين بريف دير الزور

السبت 14 جمادى الأولى 43 - 19:10
https://arabic.iswnews.com/?p=10748

أعادت الجهات المعنية، صباح اليوم، افتتاح مركز التسوية في مدينة الميادين بريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

وأفاد موقع تطورات العالم الإسلامي، أن العودة إلى الميادين جاءت نتيجة كثافة الإقبال على المركز المفتتح للتسوية فيها، وتلبية لمطالب الأهالي، كونها تتوسط ريف دير الزور الجنوبي الشرقي، وبذلك يتم التخفيف على الراغبين لجهة النقل وتكاليفه.

وأضاف الموقع، أنه يمكن للراغبين بتسوية أوضاعهم القدوم إلى المدينة من جميع المناطق المحيطة، إذ يتوافد إليه المئات من المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية، رغبة منهم بتسوية أوضاعهم.

وأشار الموقع، إلى توافد الكثير من أبناء منطقة الجزيرة الواقعة تحت سيطرة الاحتلال الأمريكي وقوات سوريا الديمقراطية “قسد” إلى المراكز ذات الصلة لتسوية أوضاعهم رغم قيام “قسد” بإغلاق المعابر النهرية الرابطة بين مناطق الدولة السوريّة والمناطق المحتلة، إضافةً لمعبر الصالحية البري.

هذا وتشير التوقعات إلى أن عمل اللجان المختصة قد يستمر لأسبوع، لينتقل إثر ذلك إلى الريف الغربي للمحافظة حيث تجري تجهيزات لافتتاح مركز للتسوية مقره في بلدة الشميطية.

وكان أكثر من 15 ألف شخص انضموا للتسوية منذ انطلاقتها في 11/14 الشهر الماضي حيث بدأت من مركز مدينة دير الزور وانتقلت إلى الميادين ثم البوكمال قبل العودة إلى الميادين.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.