من حلب هنا سورية.. انطلاق النسخة الثانية من معرض منتجين 2 بحلب

الأربعاء 11 جمادى الأولى 43 - 22:04
https://arabic.iswnews.com/?p=10608

انطلقت قبل قليل فعاليات الدورة الثانية لمعرض منتجين الذي يحتضنه خان الشونة بحلب القديمة بمشاركة 258 منتجاً من أصحاب المهن والورشات والصناعات الصغيرة يتوزعون على 107 أجنحة لعرض منتجاتهم من المواد الغذائية والألبسة والجلديات والأعمال اليدوية والمفروشات والصناعات الهندسية وغيرها.

وأفاد موقع تطورات العالم الإسلامي، أنه على مدى خمسة أيام، سيكون خان الشونة مكاناً يلتقي فيه المنتجون أصحاب المهن والورشات والصناعات الصغيرة مع المهتمين والزوار والتجار، لتكون قلعةُ حلب شاهدة على تميز هؤلاء المشاركين في نسخة 2021.

سيكون منتجين 2 من ١٥ وحتى ٢٠ كانون الأول، منصة لمجموعة جديدة من صغار الصناعيين والحرفيين والمنتجين، تمكنهم من توسيع أعمالهم وفتح أبواب جديدة للبيع والانتشار، فأن كان منتجين 1 إفصاحٌ عن عودة حلب للإنتاج من بوابة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، يأتي منتجين 2 ليؤكد على متانة هذا الإنتاج وقدرته على الاستمرار والصمود في مواجهة العقوبات الاقتصادية.

يذكر أنه في تشرين الثاني من العام ٢٠٢٠ انطلق معرض منتجين بدورته الأولى في التكية السليمانية بدمشق وسط اهتمام رسمي وشعبي كبيرين. حمل إليه ١٣٧ منتجاً حلبياً حينها أفضل ما توصلت إليه مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.