حماس تحيي الذكرى الـ34 لإنطلاقتها في قطاع غزة

الجمعة 6 جمادى الأولى 43 - 20:52
https://arabic.iswnews.com/?p=10346

نظمت حركة المقاومة الإسلامية ” حماس ” مسيرة حاشدة شمال قطاع غزة، احتفالا بذكرى انطلاقتها الرابعة والثلاثين.

وأفاد موقع تطورات العالم الإسلامي عن مشاركة الآلاف من كوادر الحركة وأنصارها في هذه المسيرة التي انطلقت عقب صلاة الجمعة من مساجد شمال قطاع غزة.

وأكد القيادي البارز في الحركة محمود الزهار أن “المقاومة مستمرة بكل أشكالها حتى دحر الاحتلال عن كل فلسطين، مبينا أن معركة سيف القدس سترسم ملامح المرحلة المقبلة مضيفاً أن”حماس تجهز نفسها لمعركة تحرير فلسطين، وستقدم أغلى ما تملك من أجلها، مشيرا إلى أن المقاومة تعمل بكل حرية وتعد العدة من أجل دحر الاحتلال”.

وتابع الزهار قائلاً:”أن حماس في ذكرى الانطلاقة حولت الحجر إلى صاروخ يضرب كل شبر في فلسطين، منوها أنها انطلاقة امتدت إلى كل الدول العربية وبالعلاقات الكبيرة لها مع المكونات الدولية”.

من جانب آخر قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية ” حماس ” حسام بدران تمسك حماس بتحقيق الوحدة الوطنية، والحفاظ على ثوابت الشعب الفلسطيني.

ودعا بدران في لقاء عبر قناة الأقصى مساء الجمعة، إلى تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية من أجل حماية المشروع الوطني الفلسطيني.

وقال إن الاحتلال هو الخاسر الوحيد من الوحدة الوطنية الفلسطينية، وهي ضرورية لحماية مشروعنا الوطني، لأن ثباتنا وانضمامنا إلى مطالب شعبنا هو سر النجاح في مواجهة الاحتلال.

وأضاف أن لدى حماس وأبنائها إجماعا على الوحدة الوطنية، مبينا أن الوحدة بحاجة إلى قرار جريء وشجاع من رئيس السلطة.

وأكد بدران أن الحفاظ على الثوابت والمقاومة يجب أن يكون عنوان الوحدة الوطنية، منوها أنها ملتزمة بالحفاظ عليها حتى تحقيق تطلعات شعبنا، ويدها ممدودة للجميع وفي التعامل مع الإقليم دون المساس بها.

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.