رئيس الوزراء العراقي يزور أربيل+ صور

الأربعاء 4 جمادى الأولى 43 - 16:36
https://arabic.iswnews.com/?p=10201

أفاد موقع تطورات العالم الاسلامي؛ أن رئيس الوزراء العراقي وصل الى اربيل على رأس وفد عسكري رفيع المستوى واستقبله رئيس وزراء حكومة اقليم كردستان.

وصل صباح اليوم رئيس الوزراء العراقي “مصطفى الكاظمي” إلى أربيل في زيارة غير معلنة، وكان في استقباله رئيس وزراء حكومة إقليم كردستان “مسرور بارزاني”.

وخلال لقاء الكاظمي مع بارزاني، تم مناقشة العديد من القضايا السياسية والاقتصادية، ولكن أهم ما نوقش من هذه القضايا هو التشاور حول التنسيق بين أربيل وبغداد لمواجهة عناصر تنظيم داعش الارهابي. كما تم في هذا الاجتماع دراسة آخر تحركات داعش في محافظتي ديالى وكركوك.

هذا وقام مصطفى الكاظمي بصفته القائد العام للقوات المسلحة العراقية بزيارة تفقدية لمنطقة مخمور برفقة وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش ورئيس قسم العمليات المشتركة ورئيس منظمة مكافحة الإرهاب ورئيس قسم المخابرات في وزارة الداخلية وعدد من القادة الأمنيين.

ولطالما كانت المناطق الحدودية بين مناطق حماية البشمركة والجيش العراقي في محافظات كركوك ونينوى وديالى وصلاح الدين، والتي تعاني فراغ أمني، مسرحاً للأنشطة والهجمات الإرهابية لعناصر داعش. حيث دفعت الهجمات الأخيرة التي قام بها تنظيم داعش والخسائر الكبيرة في صفوف قوات البيشمركة والجيش العراقي، السلطات في بغداد وأربيل للبحث عن حل لهذه المشكلة.

اقرأ المزيد:

العمليات المشتركة للجيش العراقي وقوات البيشمركة ضد داعش

استشهاد 13 عسكرياً ومدنياً وجرح أكثر من 5 آخرين نتيجة هجوم لداعش في أربيل

تقرير عن آخر عمليات داعش في العراق

شارك:
تعليق
  • سيتم نشر آرائكم في الموقع بعد موافقة مجموعة تطورات العالم الاسلامي عليها.
  • لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الاتهام والافتراء.
  • لن يتم نشر الرسائل المكتوبة بغير اللغة الفارسية أو غير ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.